إذا تحدثنا عن التعاريف ، فإن استعادة البيانات هي المنهجية التي تسمح لنا بالحصول على المعلومات (الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها) من وحدة تخزين تالفة ، ثم نقل هذه البيانات إلى قرص وظيفي.
بالنسبة لنا ، فإن استعادة البيانات هي أفضل قدراتنا ، والتي نستمر في تحسينها يوما بعد يوم ، لتزويد عملائنا بعملية نظيفة وآمنة ومضمونة بنسبة 100 ٪.
هناك العديد من التقنيات والإجراءات القابلة للتكيف للوصول إلى البيانات واستعادتها بنجاح ، ليس فقط على القرص الصلب ، ولكن أيضًا في أنواع أخرى من الوسائط مثل: الخوادم وعصائد USB والأقراص المضغوطة وأقراص DVD والكاميرات الرقمية وغيرها الكثير.
الهدف الرئيسي في استعادة البيانات هو استخراج المعلومات الموجودة في أي وسيلة تخزين رقمية لا تسمح ، لأسباب مختلفة ، بالوصول بطريقة مشتركة ، ونقل المعلومات المذكورة إلى وسيلة أخرى ، بحيث يمكن للمستخدم مواصلة الاستمتاع من الملفات الخاصة بك مع الوضع الطبيعي الكلي.
في Kelatos Informática ، لدينا أكثر من 10 سنوات نطبق كل التقنيات المتاحة ، لنقدم لك أفضل الحلول في استعادة البيانات ، مما يضمن لك أعلى نسبة من النتائج المرضية في كل مدريد.
لقد عملنا مع الحالات الأكثر تعقيدًا في:

  • استعادة بيانات القرص الصلب الداخلي.
  • استعادة بيانات القرص الصلب الخارجي.
  • استعادة قاعدة البيانات.
  • استعادة البيانات المشفرة وأكثر من ذلك بكثير.
    الحصول على المعلومات بطريقة آمنة وتحقيق رضا كل عميل من عملائنا على خدمتنا الممتازة.

هل تحتاج إلى مساعدة في استعادة بياناتك؟
يتم تقييم فقدان أو عدم القدرة على الوصول إلى المعلومات في نوعين من الأضرار: المنطقية والمادية. عندما يكون التلف في وسيط التخزين منطقيًا ، فيمكننا القول إنه ناتج عن أعطال داخلية ، إما في نظام الملفات أو عن طريق الأقسام أو الفساد أو التنسيق أو حذف الملفات الخاطئة ، إلخ. من ناحية أخرى ، عندما نتحدث عن الأضرار المادية ، فإننا نشير إلى الأضرار الهيكلية مثل: السقوط ، الصدمات الكهربائية ، الأعطال الميكانيكية ، التعرض / ملامسة الماء أو الحريق ، من بين أمور أخرى.
نحن كمحترفين في هذا المجال ، يمكننا مساعدتك مهما كانت قضيتك. إجراء تقييم كامل للوحدة ، لتحديد الأساليب والأدوات التي ستكون الأكثر ملاءمة لاستعادة البيانات الخاصة بك.
يمكننا أن نؤكد لك أن استعادة البيانات مهمة معقدة ، وإذا كنت تريد حقًا استخراج معلوماتك بنجاح ، فيجب عليك الذهاب إلينا.
يعلم الخبراء فقط أنه يمكن تطبيق البرامج والتقنيات والإجراءات خطوة بخطوة لاستخراج المعلومات من محرك الأقراص الثابتة أو وسائط التخزين الخاصة بك. يعد استرداد البيانات هشًا لدرجة أنه مع وجود خطأ بسيط ، سيكون الاسترداد الكامل للبيانات على المحك.
إذا وقعت وحدتك في الأيدي الخطأ ، فقد تفقد كل ملفاتك. لا يُنصح أيضًا بمحاولة الحصول على المعلومات بطريقتك الخاصة ، حيث إنها خطوة خاطئة وستفقد كل شيء تمامًا. لا تثق في أي شخص ، أو تذهب دون تضييع الوقت في متجرنا ، أو اتصل بنا عبر هواتفنا ، فسنقوم بالرد على مكالمتك وتوضيح كل شكوك في أقصر وقت ممكن.
نذكرك أن تشخيصنا الأول مجاني تمامًا ، وسنقوم بتقييم وحدتك وننصحك حتى تعرف ما هو الخطأ وكيف يمكننا مساعدتك في استعادة ملفاتك.
يتم تدريب طاقمنا الفني والمتخصصين لدينا باستمرار ، حتى يكونوا على دراية بأحدث الاتجاهات والتطورات في استعادة البيانات ، على مدار أكثر من 10 سنوات من كل الحالات ، ونحن فخورون بأن نقول إننا وعملاءنا ، لقد كنت راضيا حقا عن النتائج المثيرة للإعجاب.

مشاهدة علامات!
عادةً ما تبدأ محركات الأقراص الصلبة في إظهار علامات صغيرة على حدوث خلل ، قبل حدوث فشل أكبر. لهذا السبب يجب أن تكون دائمًا منتبهًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكن منع بعض الأضرار عن طريق الذهاب إلى الخبراء على الفور.
بعض الإخفاقات الأكثر شيوعًا هي:

  • عدم القدرة على الوصول إلى القرص الصلب: على الرغم من أنه قد يبدو أن الوحدة تعمل ، إلا أنها في بعض الأحيان لا تسمح بالوصول إلى المعلومات. الأمر الذي يتطلب زيارة سريعة للفني لتقييم حجم الفشل وحل المشكلات.
  • عطل محرك بدء التشغيل: إذا لاحظت أن محرك وحدتك يؤدي دورته العادية ، لكن محاولات البدء هذه لا تعمل ، لا تحاول فتح الوحدة! خذها على الفور إلى خدمتنا الفنية لإجراء فحص سريع.
  • تدهور الأداء: إذا لاحظت أن أداء وحدتك قد انخفض ، فإن تحميل البرامج يستغرق وقتًا طويلاً ، كما يتطلب الأمر وقتًا طويلاً لقراءة الملفات ، فمن المرجح أن محرك الأقراص الثابت يظهر على علامات مبكرة على حدوث خلل. قبل فوات الأوان ، اطلب المساعدة من الخبراء ، لذلك سوف تتجنب الفشل الأكبر في المستقبل القريب.
  • الأصوات عند بدء تشغيل الوحدة: إذا قمت بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تسمع صوتًا لم تفعله من قبل ، فيجب أن تكون متيقظًا للغاية وتذهب في أقرب وقت ممكن إلى Kelatos Informática. عندما يبدأ أحد الأقراص في إصدار الأصوات ، يكون هذا مرادفًا لفشل وشيك في القرص الصلب ، نحن في انتظارك في متجرنا لإرشادك خطوة بخطوة وحل هذه المشكلة في الوقت الحالي.
  • عطل مفاجئ في القرص الصلب: على الرغم من وجود العديد من الأقراص التي تظهر علامات على وجود عطل محتمل ، إلا أن البعض الآخر لا يقوم بذلك ، مما يؤدي إلى حدوث الخطأ بشكل نهائي ومنع الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا حدث هذا لك ، فإننا ننتظر منك في متجرنا ، وسوف نقوم بإجراء تشخيصنا وسنخبرك ما هو الحل لمشكلتك دون أي تكلفة.

في Kelatos Informática ، لن تجد فقط أكمل الخبراء والموظفين المتخصصين ، بل ستتحقق أيضًا من أن لدينا أفضل الأسعار والخدمة والضمان في جميع أنحاء مدريد.
نحن ملتزمون بأن نقدم لكم أكثر الحلول فاعلية واقتصادية في استعادة البيانات على محركات الأقراص الصلبة من أي علامة تجارية وطراز.
حدد موقعنا في موقعنا الاستراتيجي في Barrio de Chamberí ، Calle de Joaquín María López ، 26 ، 28015 مدريد (بالقرب من محطة مترو أنفاق جزر الفلبين) ، لدينا سهولة الوصول ومواقف مجانية للسيارات ، بحيث تشعر بالراحة لزيارتنا. هاتفنا: 914 468 503 متاح للرد على مكالمتك والإجابة على أي أسئلة.
تعال الان! نحن في انتظارك … كن واحدًا من عملائنا وتمتع بخدمة فنية مميزة حقيقية.

Llamanos
WhatsApp chat